الرئيسية / رياضة / عالي اعبيد بدون فريق لبقية للسنة الحالية!

عالي اعبيد بدون فريق لبقية للسنة الحالية!

بعد توقيعه مع ليفانتي الإسباني ولعبه لعدة مباريات قررت إدارة النادي إلحاقه بالفريق الرديف وهو ما لم يوافق هوى اللاعب ليطلب إعارته لناد آخر و أثناء ذلك حدثت اتصالات بين اللاعب و ناد تركي وصلت لدرجة سفر اللاعب لتركيا السنة الماضية بهدف التوقيع مع النادي التركي وبعد عودة اللاعب و قيام النادي التركي بالبحث والتدقيق وجد أن اللاعب لازال مرتبطا بعقد مع ليفانتي و رفض ليفانتي أن تتم مناقشة انتقال لاعبه إلا من خلال النادي نفسه و قرر إفشال تلك الصفقة عقابا للاعب. بحسب وجهة نظر عالي اعبيد حينها فإن تعاقده مع ليفانتي انتهى بمجرد انتهاء السنتين الأولتين وبعد إخراج الوثيقة من طرف نادي ليفانتي قال عالي عبيد حينها أنه وقع عليها بدون أن يفهم فحواها.
بعد فشل صفقة التوقيع للنادي التركي عاد عالي اعبيد للتدريبات و لكنه رفض اللعب مع الفريق الرديف في ظل رفض نادي ليفانتي إلحاقه بالفريق الأول لتتم إعارته لنادي كوركون لموسم وحيد ليعود هذه السنة لفريق ليفانتي و تعود المشاكل من جديد.
بعد عودة عالي عبيد من الإعارة صار عمره أكبر من السن القانوني للفريق الرديف مع مواصلة النادي رفضه إلحاق اللاعب بالفريق الأول و عندما طلب اللاعب أن تتم إعارته من جديد اشترط النادي توقيع عالي عبيد لمدة سنتين جديدتين وهو ما رفضه اللاعب ليبقى اللاعب معلقا بدون أي نادي ولكن لا يمكنه اللعب أو التعاقد مع أي ناد حتى نهاية مدة عقده مع ليفانتي.
حاليا اللاعب أصبح مجبر على البقاء بدون لعب مع مواصلة الراتب الزهيد الذي يتقاضاه من النادي وعندما تنتهي الفترة مع نهاية الموسم الحالي يمكنه أن يطلب رزقه في مكان آخر.

 

شاهد أيضاً

مواجهة نارية بين المنتخب السنغالي والجزائري في نهائي أمم أفريقيا 2019

يستعد المنتخب السنغالي لمواجهة نظيره الجزائري في لقاء حاسم لانتزاع كأس البطولة، ويحلم “الأسود” بالحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *