الرئيسية / آراء / عطفا على استفسارات بعض الاحبة، حول التفاعل الاعلامي فقط مع بيرام

عطفا على استفسارات بعض الاحبة، حول التفاعل الاعلامي فقط مع بيرام


– نعم..مع كل من المرشحين الرئاسيين الستة، وخاصة الغزواني وولد بوبكر وولد مولود، زملاء وشركاء ورؤساء في التوجهات والاهداف التي شهدت انخراطنا او تفاعلنا في العشرية الاخيرة، ومع ذلك….
– ولأن فترات الحملات االسياسية هي فترات “Communication” بامتياز، وليست فترات “Information” او “News”، فلم نجد مبادرة من هاؤلاء باقتراح الوسيلة الاعلامية التي نعمل فيها للاستفادة من مخصصات الاعلانات والتغطيات المعوضة التي فاقت في بعضها عشرات الملايين، فقررنا وعن وعي ان لا نكون منبرا دعائيا لهؤلاء المرشحين.
– ولأننا لسنا مؤسسة خيرية، وشخصيا لا اجد في السياسة “الفعل الخيري” او البعد النضالي في اهم المرشحين باستثناء واحد وحيد، فكان مكاني الطبيعي الى جانب بيرام الذي اتقاسم معه الكثير، هذا اولا، وثانيا ان الرجل اصر على وجودي ضمن الطاقم الاعلامي المرافق لحملته كصحفي مهني وليس من شيعته، فكان ولا بد ان يتصدر مساهماتي الاخبارية وان شئت الدعائية.
– في الوسيلة الاعلامية التي اعمل فيها لم نشر خبرا متعلق بنشاط أي من المترشحين غير بيرام، الا خبرا يتيما بخصوص احد مهرجانات المرشح ولد بوبكر الذي اتصل علي زميل بذلك ودفع مقابله مرة واحدة وكانت الاولى الاخيرة.
– شخصيا لدي قناعة ان “لاسبيل لله في السياسة”، وان اقرب المرشحين لقاناعتي ومبادئ اليوم هو بيرام.

شاهد أيضاً

وزير الصحة بين مطرقة التعهدات وسندان العصابات بقلم : حمين سيدي أمعيبس كاتب صحفي/ ناشط مدني

نحن مستعدون لأي حراك من شأنه انصاف أي مواطن موريتاني يريد خدمة هذا البلد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *