الرئيسية / الأخبار / نساء الضمان الاجتماعي ينظمن مبادرة لدعم غزواني

نساء الضمان الاجتماعي ينظمن مبادرة لدعم غزواني

نظم النساء العاملات في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مبادرة سياسية داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني حضرها ممثلون عن طاقم حملة المرشح والحملة الوطنية للنساء والمدير العام للصندوق السيد سيدي عثمان ولد الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه وممثلة عن حرم المرشح.

وعبرت رئيسة المبادرة السيدة دماحا لمن عبد المالك عن دعم عمال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني وانخراطهم في التعبئة له مطالبة الجميع بالسعي لمساعدة أنصار المرشح على معرفة طريقة التصويت ورفع شعار: بدون بطاقة لاغية.

كما تحدثت بنت عبد المالك المهام النبيلة التي يطلع بها الصندوق ودور العاملين فيه توفير تلك الخدمات متحدثة عن أزيد من مائة امرأة تعمل في الصندوق وداعمة للمرشح.

بدورها المتحدثة باسم حملة المرشح شكرت القائمات على المبادرة كما طالبتهن ببذل قصارى جهدهن في التعبئة والتحسيس لإنجاح المرشح في 22 من الشهر الجاري مشددة على ضرورة القيام بحملة تجوب البيوت لشرح برنامج المرشح وزيادة نسبة المشاركة.
كما تحدثت عن أهمية الضمان الاجتماعي في تعهدات المرشح التي أطلقها للشعب الموريتاني.

من جانبها نائبة رئيسة الحملة الوطنية للنساء امته بنت الحاج شكرت النساء العاملات في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على المبادرة ورحبت بهم في صفوف داعمي المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

شاهد أيضاً

《خمس مبارادت نسائية في عرفات تدعم مرشح الإنقاذ الوطني بيرام الداه اعبيد》

اشرفت مساء الأمس الأثنين مديرة حملة النساء في حملة مرشح الإنقاذ الوطني بيرام الداه اعبيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *