الرئيسية / الأخبار / حملة مرشح الإنقاذ بيرام الداه اعبيد تنظم مهرجانا شعبيا حاشد في تيارت  

حملة مرشح الإنقاذ بيرام الداه اعبيد تنظم مهرجانا شعبيا حاشد في تيارت  

 


أقامت حملة مرشح الإنقاذ بيرام الداه اعبيد أمسية سياسية في مقاطعة تيارت لشرح الخطوط العريضة لبرنامج المرشح الذي سيخوض به رئاسية يونيو المقبل.

ورحب المنسق العام لحركة إيرا الحاج العيد في بداية الأمسية بالسيد بكاري تانديا المدير الوطني لحملة مرشح الانقاذ على حضور الأمسية، مؤكدين على أن ترشح السيد بيرام الداه اعبيد يأتي ثمرة سنوات من النضال في سبيل نيل الحقوق.

المرشح بيرام الداه اعبيد قال في كلمة بالمناسبة إن هذا المظهر والحماس الذي أبداه الشباب الداعم له يعكس تطلع الشعب الموريتاني للعيش الكريم، وقال إن هذه الثورة نتاج ثمارهم النضالية.

وأكد مرشح الإنقاذ أن “حركة إيرا” قدمت ميثاق شرف وقدمت أنواع من النضال تركزت على تحدي الجبابرة والثورة على التابوهات وتكسير القيود، ورغم المضايقات والشيطنة والسجن تاكد للنظام أن الايراويين لا يمكن كسرهم مهما كانت قساوة الأساليب.

وفي نهاية كلمته قدم مرشح الإنقاذ الوطني السيد بيرام الداه اعبيد طاقم حملته للجماهير باعتبارهم مناضلين سيتحقق النصر على يديهم.

وأكد مرشح الإنقاذ أن فكرهم جذب الشباب وتنتشر في حين أن النظام يلفظ أنفاسه، مؤكدا أن البقاء للأصلح وعلى من وقفوا ضدهم أن ينظروا إلى هذه الجماهير.

وتطرق المرشح لجولته في الداخل مؤكدا اكتساح جماهيرهم لنواكشوط وفي كل المناطق.

مدير الحملة الوطنية لمرشح الإنقاذ الوطني بكاري تانديا حيا الجميع مستبشرا بمستوى النضال والحضور لأنصار مشروعهم، مطالبا بالمواصلة لتحقيق التغيير المنشود.

وطالب الجميع بالوقوف مع الحقيقة ومع الأصلح لقيادة البلاد مؤكدا أن برنامج بيرام الداه اعبيد يتضمن حلا كافيا لكل المشاكل التنموية

وعرفت السهرة انضمام منسحبين من حزب التحالف الشعبي التقدمي، إذ أكد المتحدث باسم المنسحبين أن مرشح الإنقاذ يبقى الأمل الوحيد لأبناء الشعب الموريتاني، مؤكدا انضمامه للخط النضالي لحركة إيرا ودعمه لمرشح الإنقاذ.

 

 

 

شاهد أيضاً

بـيـــان دعم ومساندة لمرشح الإنقاذ الوطني بيرام الداه اعبيد (شــــبـــــــــــــاب أجـــــــــب)

بعد مراقبتنا للساحة السياسية الوطنية والمترشحين وبرامجهم بتأني وبعد التدقيق في خطاباتهم جميعا قررنا نحن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *