الرئيسية / مقالات / جولات الإنقاذ والإسعاف والتطهير والتعقيم/ محمد محمود انبيجارا

جولات الإنقاذ والإسعاف والتطهير والتعقيم/ محمد محمود انبيجارا

من يتابع.. جولات المجاهد وايقونة النضال الرئيس بيرام في مدن وقرى وارياف هذا الوطن وما يلاقيه من حفاوة استقبال ومراسيم فرح وبهجة، عليه أن يدرك أن القبول في الأرض شي يعطيه مولانة والكاريزما القيادية موهبة وشطارة للتعامل مع عصارة الخبرة..
ولن يقدر قيمة النعمة والمتعة واللذة الا من عاش المحن وبيرام جعل من ايام عمره امتحانا في سبيل الحق والعدالة الاجتماعية ودولة القانون الجميع تحتها سواسية لا فضل فيها لشخص على شخص إلى بتقوى العمل وإخلاص القصد (..).

الجولات وما تخللها هي درس لأولي الالباب والنهي أن المجاهد بيرام قصة من مسلسل واقع ووجدان تأخذ مدياتها في عقل وشعور كل إنسان سوي يخاف عذاب قبره يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ..فيا أهل السلطة التنفيذية والقضائية قد اتمنكم الله على حفظ دماء وأموال وأعراض الناس فاحذروا أن تضيعوا آماناتكم حبا لعيون سادة الظلم والفساد والنهب فتصبحوا على ما فعلتم نادمين (..).

الجولات والصولات تعكس إلى أي مدى يتحرر العقل ليتشبث بالخيار الصحيح دون ضغط مادي ونفعي في السلطة وفتاتها،أو إكراه بدني استغلالي استعبادي إنها قصة دعوة إلى الإيمان الصحيح والإسلام الصحيح والإختيار السياسي الصحيح سبيلا إلى دولة الحق ونبذا لدولة الباطل (..)!

الجولات تختزل حكاية أرقام وإرادة شعب ناخب بالغ كامل العقل والإرادة والأهلية يجب ان تكون اصواته بعيدة عن ايادي أطفال المخزن القذرة والاعيبهم الشيطانية (..).
إننا نشاهد الوعي يكبر فينا ويغني أغنية أحلام المستضعفين في الارض وتحت السماء فلا راد إذا لقضاء الله ولا معقب لحكمه، ولا غالب لأمره.. ومن رمي في بطنه بطيخة تزوير عليه ان يدرك انها ستكون نارا تلظي ومن بعدها سيشقي.. ألا هل بلغت اللهم فاشهد.
#بيرام _مولود قصة تغيير تتجسد

شاهد أيضاً

السهم المدسوس يطلق صرخات : بقلم : حمين سيدي أمعيبس كاتب صحفي وناشط مدني  

  كنت ولازلت وسوف أبقي كذلك أشك كغيري من المتابعين لنضال حركة إيرا الحقوقية ونضال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *