الرئيسية / الأخبار / البيان رقم واحد للقوات الشعبية لزبناء موريتل

البيان رقم واحد للقوات الشعبية لزبناء موريتل

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ولا تهنوا ولا تحزنوا  وأنتم الاعلون إن كنتم مؤمنين

صدق الله العظيم.

إن القوات الشعبية لزبناء موريتل قررت بالإجماع أن تضع حدا نهائيا للممارسات الاستبدادية واللا أخلاقية التي اتخذتها شركة موريتل ضد زبنائها وعملائها، تلك الممارسات المتمثلة في احتقار الزبناء والاستهتار بهم والاستخفاف بمطالبهم وطلباتهم.

إن القوات الشعبية لزبناء موريتل لم يكن في مقدورها أن تغض بصرها أو تصم آذانها عن نداءات أبناء الشعب الموريتاني العظيم الذي اكتوى بنار هذه الشركة الظالمة، التي تضخمت أرباحها وتضاعفت ميزانياتها وحصلت على أموال طائلة مقابل خدمات سيئة ورديئة.

لقد قامت شركة موريتل في تصرف عدواني ضد الشعب الموريتاني بإلغاء خدمة الانترنت اللامحدود بالإضافة إلى إلغاء خدمات أخرى تهم المواطن الموريتاني، وقبل ذلك عبرت شركة موريتل عن احتقارها لأبناء الشعب الموريتاني من خلال إلغاء (خدمة الزبناء) تلك الخدمة التي توجد في كل شركات الاتصال في العالم وهي خدمة تمكن الزبون من الاعتراض والنقد والاستفسار والملاحظات.

ثم لجأت الشركة وبكل وقاحة في تغيير عروضها المتعلقة بالاتصال بطريقة لا تخلو من الخداع والاستخفاف وذلك تمهيدا لرفع أسعار الاشتراك في الانترنت.

وبناء على ما سبق تقرر ما يلي:

أولا: إلى شركتي ماتل وشنقيتل: ما أنتم والله بأفضل من شركة موريتل ولا أحسن خدمة ولا أكثر احتراما للزبون، لذا بادروا إلى تقديم خدمة الانترنت اللامحدود بجودة عالية وسعر معقول قبل أن تشملكم المقاطعة، فالسعيد من اتعظ بغيره.

ثانيا: نُمهل شركةَ موريتل عشرةَ أيام للتراجع عن قرار إلغاء  الانترنت اللامحدود، ونُطالبها خلال هذه المهلة بتقديم عروض جديدة تراعي الجودة بأسعار مخفضة ومعقولة.

ثالثا: إذا انتهت المهلة ولم تستجب شركة موريتل لهذه المطالب، فإننا سنبدأ حملة مقاطعة لشركة موريتل ابتداء من يوم 1 رمضان 1439هـ ، وسننشر فيما بعد بيانا عن كيفية المقاطعة وتفاصيلها وآلياتها.

رابعا: ابتداء من الآن وحتى 1 رمضان نلفت عناية أبناء شعبنا العظيم إلى المشاركة في هاشتاك #خلوها_تفلس مع نشر التحسيس والتوعية بضرورة المقاطعة.

ولا تنسوا أن شعارنا دائما وأبدا: الله – الوطن – انترنت لامحدود.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينشر هذا البيان في الجريدة الرسمية: الفيس بوك والواتساب

شاهد أيضاً

مركز مبدأ ينظم أمسية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظم المركز الموريتاني للدراسات والبحوث الإنسانية-مبدأ مساء اليوم(السبت) بانواكشوط، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ندوة ثقافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *