الرئيسية / رياضة / تقرير : كأس العالم في اقدام ريال مدريد

تقرير : كأس العالم في اقدام ريال مدريد

 

عادةً، ريال مدريد يضع راداره على قيد العمل في كأس العالم، على أمل إلتقاط أمواج لنجم عظيم من أجل الترصد للتعاقد مع اللاعب. لكن كأس العالم هذا في روسيا، اللاعبون البارزون هم بالفعل يرتدون القميص الأبيض، أولئك الذي يصلون للبطولة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، مستعدين لإثبات هذا الصيف أن ما حدث في المواسم الأخيرة لا يمكن التشكيك فيه. عندما يضم كل بلد لاعباً من هذا النادي، من الطبيعي أن يفوز.

 

إحصاءات كأس العالم يهيمن عليها لاعبو الأبيض. الشخص الذي يسجل أعلى الأهداف، والأكثر نجاحاً في التمرير، والأكثر ركضاً، والأكثر إستعادة للكرة والأكثر مراوغات… جميع التصنيفات في أول جولتين من البطولة هي في أيدي لاعبي ريال مدريد، جينات الفوز أنتقلت مع اللاعبين من ملعب البيرنابيو إلى روسيا.

 

*كريستيانو رونالدو* هو هداف كأس العالم، مناصفةً مع لوكاكو. هاتريك البرتغالي في مرمى إسبانيا هي معنى الأداء الفردي العظيم الذي يمكن تقديمه في كأس العالم، أهدافه الأربعة تجعله نجم البطولة حتى الآن. وقد سجل بجميع الطرق. حيث سجل من ركلة جزاء، ومن ركلة حرة، ومن لعب مفتوح، ومن ضربة رأسية، وبقدمه اليُمنى واليُسرى. في الوقت الذي يستاءل به الجميع عن الأرجنتين بقيادة ميسي، في حين البرتغال تنتصر بأقدام رونالدو، أصبح الهداف الأوروبي الأكثر تسجيلاً في المنتخبات على مر التاريخ، وإذا كان هناك شيء ينقص كريستيانو سيكون فقط تقديم كأس عالم رائع.

 

وإذا كان مهاجم ريال مدريد متألقاً، فهو لا يقل إبهار عن أداء لاعبي خط الوسط. *إيسكو* الذي يدير الدفة في السفينة الإسبانية، هو أفضل لاعب في منتخب فيرناندو هييرو. أيضاً *لوكا مودريتش* أعلن بأنه ملك كرة القدم الغير متوج بهدف رائع في مرمى الأرجنتين التي  وضعت ميسي ورفاقه في موقف حرج للغاية. وهدف *كروس* في السويد لأبطال العالم، التي أيقظت حناجر الألمانيين بفرحة كبيرة، والتي جعلت الأوكسجين يعود إلى وضعه الطبيعي في الرئتين للمانشافت.

 

لكن ليس فقط الأهداف أو الأحاسيس، التي تعزز فكرة أن كأس العالم هذا هو تحت أقدام ريال مدريد. *إيسكو (261)، كروس (242)، مارسيلو (240) وراموس (231) هم أكثر لاعبين لمساً للكرة في ملاعب مختلفة في روسيا.*

 

* راموس* الأكثر نجاحاً في التمرير حيث مرر 205 مرة بـ نسبة 94.47% من الدقة، كروس الثاني (93.2%)، إيسكو الرابع (93.47%) ومارسيلو الخامس (86.24%) حيث هم يندرجون في الجزء العلوي من التصنيف من حيث نقل الكرات لزملائهم. فقط ماسكيرانو دخل بينهم في التصنيف.

 

*إيسكو* أيضاً، على منصة كأس العالم. حيث حاول 18 مرة للتسديد، أقل بواحدة من نيمار وميسي، ونجح بإكمال 10 محاولات ناجحة، بـ ثلاثة خلف البرازيلي وبواحدة خلف إيتيبو النيجيري. نفوذ إيسكو في إسبانيا شامل، فهو لاعب يطلب الكرة، ويحركها، ويركض أكبر عدد من الكيلومترات ويوزع الكرة بأفضل وجه. نجاح اللاروخا بين قدميه، كما هو الحال في كرواتيا بأحذية لوكا مودريتش، والبرتغال بأهداف كريستيانو رونالدو، وألمانيا بـ عقل توني كروس.

 

*مارسيلو* هو اللاعب الثاني الأكثر إستعادةً للكرة، حيث إستعادها 26 مرة. ويحتل كروس المركز الخامس بعد إستعادة الكرة 20 مرة، وكاسميرو يملك 18، وفاران 17 ومودريتش 16.

 

*كيلور نافاس* هو ثاني أكثر حارس تصدياً للكرات بـ 9 تصديات ولكن هذا لم يمنع كوستاريكا من الإقصاء، نافاس أمام فقط أوتشوا وهو الأكثر تصدياً في البطولة حتى الآن. هذا مجموع العمل الذي أجبر ريال مدريد على توسعة غرفة الكؤوس في سانتياغو بيرنابيو ولكن الآن فقط يستبدل نشيد دوري أبطال أوروبا بالنشيد الوطني. ذراع ريال مدريد هي الأعلى في البطولة بلاعبيه، كما هو الحال في دوري أبطال أوروبا بعد نحت شعار الثالثة عشر على أكتافهم. كأس العالم بين أقدامهم.

 

 

شاهد أيضاً

برشلونة يتعثر على أرضه بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق مع ضيفه نادي قادش.

تقدم برشلونة بنتيجة اللقاء بهدف ليونيل ميسي من علامة الجزاء عند الدقيقة ، وتمكن قادش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *