الرئيسية / الأخبار / حملة خلوها تفلس والبيان رقم (4)

حملة خلوها تفلس والبيان رقم (4)

بسم الله الرحمن الرحيم
البيان رقم 4
بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة الشعبية لمقاطعة شركة موريتل موبيل، ونظرا لإصرار الشركة على عدم إرجاع الانترنت اللامحدود، يُعلن الشعبُ الموريتاني الانتقالَ من المقاطعة الجزئية التدريجية إلى المقاطعة الكاملة، وسأقوم أنا المواطن الموريتاني باستخدام هذه الوسائل لمقاطعة شركة موريتل:
أولا: لن أقوم بتزويد الرصيد نهائيا ولن أستقبل المكالمات التي تأتيني من أرقام موريتل ولن أتصل على أرقام موريتل.
ثانيا: سأقوم بتحويل المكالمات لرقم آخر من شركات اتصال أخرى غير موريتل (كي لا أفقد ارتباطي بالأخرين)، وسأقوم بترك رسالة في البريد الصوتي تخبر المُتَّصِلَ برقمي الجديد.
ثالثا: لن أستخدم بيانات موريتل في الانترنت (الميغا بايت والجيغا بايت)، إذا كان لابد من الاحتفاظ بشريحة موريتل فسأستخدم الوضع المجاني فقط. تنبيه: الوضع المجاني خدمة مجانية يقدمها الفيس بوك ولا تقدمها شركة موريتل.
رابعا: سأنزع شريحة موريتل وسأنتقل لمشغل آخر لحين استجابة شركة موريتل لمطالبنا.
خامسا: يستثنى من هذه المقاطعة كل الاتصالات المتعلقة بالظروف الخاصة والظروف الصحية الطارئة للمرضى والمسنين.
هذه هي الوسائل التي سأستخدمها كمواطن موريتاني في مقاطعة هذه الشركة ولن أتراجع عن المقطاعة إلا بعد أن تقوم الشركة بإرجاع الانترنت اللامحدود بالإضافة إلى مطالبنا الأخرى، وللتذكير هذه هي مطالب الشعب الموريتاني من شركة موريتل موبيل:
1- إرجاع الانترنت اللامحدود وتخفيض أسعار اشتراكات ADSL واحتساب تعريفة المكالمات بالثانية وتقوية شبكة الاتصال وتعميمها على جميع التراب الوطني وتطوير الجيل الثالث 3G وتعميمه على جميع التراب الوطني.
2- تقديم كل ما سبق بجودة عالية مع التعهد باحترام الزبناء والتعامل معهم برقي واحترام واستقبال الشكاوى بسرعة وتقديم خدمة الزبناء مجانا، وعدم اقتطاع الرصيد دون وجه حق.
3- زيادة رواتب الموظفين الموريتانيين الذين يعملون في الشركة، وإلحاقهم بمرتبات ومزايا الأجانب.
4- اعتذار رسمي من شركة موريتل لكل الشعب الموريتاني عما قدمته سابقا من خدمات رديئة وتعامل سيء مع الزبناء وتجاهل لمطالب المواطنين.
5- بناء أكشاك ومظلات لباعة الرصيد، وتوفير هامش ربحي أكبر لباعة الرصيد.
6- رفع الزيادات الاستثنائية لتصل إلى ألف في المئة (1000%) كما يحصل في دول الجوار.
7- تقوم شركة موريتل بعد استجابتها للمطالب بتعويض كل الزبناء عن الأيام التي قاطعوا فيها الشركة، والتعويض يكون بالرصيد وبيانات الانترنت حسب عدد أيام المقاطعة.
وفي نهاية هذا البيان نتطلع إلى أن تحرص شركة موريتل على اكتساب زبنائها وعدم التفريط فيهم وأن تستجيب لمطالب الشعب وتهتم لملاحظاته فليس هناك أية عداوة بيننا وبين شركة موريتل، وفي حالة استجابتها لمطالب الشعب سيحرص المواطنون على الترويج لخدماتها وشراء منتجاتها.
والله ولي التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#خلوها_تفلس
الرجاء إعادة النشر

شاهد أيضاً

مركز مبدأ ينظم أمسية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظم المركز الموريتاني للدراسات والبحوث الإنسانية-مبدأ مساء اليوم(السبت) بانواكشوط، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ندوة ثقافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *